Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أولمبياد شباب جامعات أفريقيا بجامعة الأزهر يشهد منافسات قوية في يومه الثالث

أية طارق

في اطار الأولمبياد الأول لشباب جامعات أفريقيا، والذي تحتضنه وتنظمه جامعة الأزهر، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، و الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ومتابعة الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأعلن عن انطلاق فعالياتها بمقر الجهاز الرياضي للقوات المسلحة، جرت امس عدد من المباريات بين الفرق المنافسة.
وأقيمت امس أربع مباريات في كرة السلة، المباراة الأولى جرت بين منتخب أسوان ومنتخب الخرطوم (بنين) وفاز بها “منتخب أسوان”، وتأهل للنهائي، وكانت المباراة الثانية (بنين) بين منتخبي الكاميرون ونيجريا وانتهت لصالح “منتخب نيجيريا” وتأهله للنهائي، حيث سيتقابل منتخبي أسوان ونيجريا في النهائي الاثنين.
وفي كرة السلة للبنات تقابل فريق بعوث غرب مع بعوث وسط، وفاز بالمباراة “بعوث وسط”، ووصل للنهائي، كما تقابل فريقي منتخب مصر مع فريق منتخب الخرطوم وفاز بها “منتخب مصر”، وسيتقابل في النهائي مع فريق “بعوث وسط”.

زر الذهاب إلى الأعلى