Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل يتولى «رامون دياز» المسئولية الفنية للنادى «الأهلى» أم يتعاقد مع «الزمالك»

اقترب الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز، من تولى المسؤلية الفنية لفريق الكرة بالنادى الأهلى خلال الموسم الكروى الجديد.

بدأ الخواجه ونجله فى متابعة حساب النادى الأهلى، على مواقع التواصل الإجتماعى، بعدما فتح الأهلى خطوط اتصال معه لخلافة المدير الفنى الحالى مارتن لاسارتى خاصة فى حالة خروج الأهلى من بطولة كأس مصر على حساب فريق “بيراميدز” فى مباراة الغد.

كان نادى الزمالك قد أعلن منذ يومين تعاقده مع الصربى “إلكسندر ستانوفيتش” إلا أن تصريحاته قد تكون سبباً فى عدم إتمام الاتفاق معه لا سيما أن الزمالك قد فتح قنوات اتصال مع “رامون دياز” مرة أخرى بعد أن تم إغلاقها منذ أكثر من أسبوع.

حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة حول المحطة المقبلة لـ”دياز” وإن فريق الأهلى قد يكون الأقرب فى الوقت الحالى خاصة أن رئيس الزمالك قد أعلن فى وقت سابق أن هناك بعض الأشخاص تسببوا فى رفض “رامون دياز” فى تولى مسئولية الزمالك وهو ما يجعل مهمة إقناعه بتدريب الزمالك صعبة للغاية وفى نفس الوقت يجعل مهمة الأهلى فى التفاوض معه سهلة للغاية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى