Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك في مواجهة قوية مع سموحة بالدوري الممتاز

كتب - محمد علي

ووصل الفريق الأول لنادي الزمالك إلى ملعب الإسماعيلية استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة كأس مصر، وحرص بعض اللاعبين عقب الوصول على النزول إلى أرض الملعب لإجراء تمارين الإحماء استعدادا للمباراة.

ويفتقد الزمالك في هذه المباراة جهود ثلاثي الشباب حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعي، بعد أن وافق البرتغالي باتشيكو، على انضمامهم إلى معسكر منتخب الشباب، للمشاركة مع المنتخب فى مباراة ودية اليوم، أمام فريق الأميرية.

 

ويفتقد الزمالك لجهود المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق بعد سفره إلى بلاده من أجل الانضمام لمعسكر منتخب المغرب، بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، لسفره إلى تونس بعدما تعرض للطرد في مباراة المصري الأخيرة.

وغاب مصطفى محمد عن لقاء الزمالك الماضي في الدوري، والذي فاز فيه الفريق الأبيض على المصري بهدف دون رد.

وتشهد مباريات الزمالك وسموحة بالكأس، تفوقا كاسحًا للزمالك في تاريخ مواجهات الفريقين بكأس مصر، حيث لم يسبق للأبيض وأن تذوق طعم الخسارة أمام الفريق السكندري في تلك البطولة.

والتقى الفارس الأبيض أمام سموحة بالكأس في 3 مواجهات، حسمها الزمالك لصالحه، وكانت مواجهتين منهما في نهائي الكأس، ورفع لاعبو الأبيض وقتها لقب الكأس، وذلك في نهائي الكأس عام 2014، ونهائي الكأس عام 2018، وكانت المواجهة الثالثة في نصف نهائي الكأس 2015 وحسمها الزمالك بركلات الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى