Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك يعلن موقفه من إلغاء تقنية الفار بالدوري الممتاز

كتب - محمد علي

أكد أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن تقنية الفيديو ستستمر فى الدورى الممتاز، ولن يتم إلغاؤها.

وقال أيمن يونس، عقب انتهاء الاجتماع مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، أن تقنية الفيديو مستمرة، ولن تتحمل أندية الدورى الممتاز أي تكاليف مناصفة مع الجبلاية.

ولفت إلى أن هناك اجتماعات مستمرة خلال الفترة المقبلة، مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة.

شارك في الاجتماع، مندوبون من الأهلى والزمالك وبيراميدز، حيث حضر ايمن يونس ممثلا عن الزمالك، فيما حضر ثنائي الاهلي طارق قنديل ومحمد مرجان، وعبدالعزيز عبدالشافي زيزو ممثلا لنادى بيراميدز.

وسبق أن كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل جديدة حول أزمة إلغاء تقنية الفيديو المعروفة ب var فى الدورى الموسم الجاري.

وقال المصدر أن اللجنة الثلاثية للجبلاية برئاسة المهندس أحمد مجاهد تمتلك عدة عروض خارجية افضل من عرض الشركة الإسبانية الذى يمتد إلى ٣ سنوات.

ولفت إلى أن اللجنة الخماسية المؤقتة السابقة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لم تحرر اى عقود مع الشركة الإسبانية وانما خطاب إسناد فقط.

أشار إلى أن المشاكل الفنية لتقنية الفيديو وشكاوى الأندية من تطبيقها فى الدورى المحلى عززت من مطالب تغيير الشركة الإسبانية واستبدالها بأية شركات أخرى تملك عروضا افضل.

ووجه المهندس احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة رسالة إلى اللجنة الخماسية السابقة للجبلاية قبل اجتماعه برؤساء الأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى