Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. حسين ياسر المحمدى يدعم دورى «ساتوك»

محمود بدوى

وجه حسين ياسر المحمدى نجم الأهلى والزمالك الأسبق والمحترف حالياً فى الدورى البلجيكى، الشكر للنجمين البرتغاليين “نونو جوميز” و”مانيش” على حضورهم للقاهرة للمشاركة فى دورى ساتوك المؤهل لتصفيات كأس العالم للأيتام، مؤكداً أنها رسالة من هؤلاء النجوم للاهتمام بالأطفال الأيتام والفرصة التى ستتاح لهم فى الوصول لمكانة أفضل أمام نجوم كبار

أشاد المحمدى بإقامة البطولة بالنادى الأهلى صاحب التاريخ العريق، مؤكدا أن استضافة هذا الحدث فى القلعة الحمراء يؤكد أهميته، كما وجه المحمدى الشكر لشيخة آل ثانى على دورها فى رعاية الأطفال الأيتام ومنحهم الفرصة ليكونوا إيجابيين فى مجتمعهم، مؤكدا أن فكرة إقامة دورى كرة قدم للأطفال الأيتام هى فكرة عظيمة تحتاج للدعم من كل نجوم الرياضة لأن الأطفال يضعون هؤلاء النجوم كقدوة لهم.

اعتذر المحمدى عن حضور فعاليات النسخة الرابعة لدورى ساتوك لتواجده خارج القاهرة، مؤكداً أنه داعم دائم للفكرة لتطوير ومنح الفرصة للأطفال ومساعدة مؤسسة ساتوك التى أصبح لها دور كبير فى تنمية مواهب الأطفال.

كان النادى الأهلى قد رحب باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعى بالإضافة إلى رؤية مسئولى الأهلى إلى أن هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الأطفال الأيتام ودائما ما يكون له دور إيجابى، مشيدا بدور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى التى تقوم بدور طيب فى هذا المجال.

نظمت مؤسسة ساتوك أكثر من نسخة سابقة لدورى الأيتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا، بالإضافة إلى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.

https://www.instagram.com/p/By2b9ocnQGC/

زر الذهاب إلى الأعلى