Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد فوز مصر على تونس بثلاثية .. تعرف على ترتيب هدافى منتخبنا

على خيرالله

أصبح محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى ثالث هدافى المنتخب المصرى في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لمنتخبنا الوطنى وذلك بعد تسجيله هدف الفوز للمنتخب المصري في شباك ضيفه التونسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.
دخل صلاح مباراة اليوم متساويًا في المركز الثالث مع محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، برصيد 38 هدفًا، قبل أن يرفع رصيده فى مباراة اليوم إلى 39 هدفًا، لينفرد بالمركز الثالث، ويقترب كثيرًا من الوصافة، التي يحتلها الراحل حسن الشاذلي نجم الترسانة السابق، بينما تقهقر نادى الأهلى السابق محمد أبو تريكة إلى المركز الرابع.
كان الشاذلى قد سجل 42 هدفًا دوليًا بقميص المنتخب المصري، خلال مسيرته التي امتدت من 1961 حتى 1975، بينما يتربع حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق على صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين برصيد 69 هدفًا.
بدأ صلاح مشواره الدولي في عمر 19 عامًا، عندما شارك في مواجهة المنتخب المصري أمام سيراليون في عام 2011، بينما لم يتأخر هدفه الأول كثيرًا، حيث هز شباك النيجر في الشهر التالي، خلال المواجهة التي انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثية نظيفة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012.
يحتل أحمد حسن المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي المنتخب المصري تاريخيًا، برصيد 33 هدفًا، أما عمرو زكى فيمتلك فى رصيده “30 هدفًا”، بينما أحرز عماد متعب “28 هدفًا”، وأحمد الكاس “25 هدفًا”، ويمتلك كل من محمود الخطيب وجمال عبد الحميد رصيداً من الأهداف يبلغ “24 هدفًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى