Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل جديدة في أزمة صالح جمعة لاعب الأهلي

كتب - محمد علي

قالت مصادر إن صاحب السيارة التالفة التي اصطدم بها اللاعب صالح جمعة قد تصالح معه في النيابة في حضور محمد فتحي مدير الشئون القانونية بالأهلي، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

واقتادت قوة أمنية لاعب وسط الأهلي إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضر بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

وقالت مصادر أمنية إن صالح جمعة، اقتادته قوة أمنية منذ قليل من قسم شرطة قصر النيل داخل سيارة ترحيلات إلى مقر نيابة قصر النيل في محكمة عابدين؛ للتحقيق معه في الواقعة. صالح جمعة المستبعد من مباراة فريقه اليوم أمام الإسماعيلي، في الدوري الممتاز، بات هو الشغل الشاغل لجماهير الأهلي التي تسأل عنه بعد استبعاده المستمر من المباريات، حيث لم يشارك هذا الموسم إلا في 6 دقائق فقط كانت أمام المصري البورسعيدي، عندما شارك في الدقيقة 84 من المباراة التي حسمها المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

ولم يظهر صالح جمعة الذي بات الراعي الرسمي للمشكلات في القلعة الحمراء، والتي كان آخرها هجومه على السويسري رينيه فايلر بسبب استبعاد الأخير له من المباريات، قبل أن يتم العفو عنه ويشارك في التدريبات الجماعية، بمستواه منذ انتقاله للنادي الأهلي في موسم 2015 إلا في مناسبات قليلة للغاية، وبات خارج حسابات رينيه فايلر المدير الفني الحالي، بسبب زيادة في وزنه وحاجته للوصول للمعدل البدني المناسب وفقًا لتأكيدات المدير الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى