Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خطة موسيماني لتعويض غياب “الفراودة” في مباراة القمة

أدهم صبري

تأكد غياب كل من محمد الشناوى، محمد هاني وياسر إبراهيم وجونيور وأجايى وعلى معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد، عن تشكيل الأهلى في مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ووضع المدير الفني مةوسيماني، خطة لمواجهة هذه الأزمة، وتحدث طوال الأيام الماضية  مع لاعبيه بشكل مكثف عن أهمية الاجتهاد والتركيز في المباراة منذ بدايتها و”مذاكرة” المنافس وبذل أقصى مجهود داخل الملعب.

وأجرى موسيماني خلال التدريبات الماضية عدة تجارب وتدريبات على البدائل لتعويض الأساسيين وقام كذلك بتكثيف محاضراته مع لاعبي الفريق من أجل استكشاف المنافس والتعرف على مواطن تقوفه التى يبدو إنها مكشوفة للجميع، فالأبيض يعتمد على أشرف بن شرقي وأوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وفرجاني ساسي .

واستعان المدير الفني للأهلي بخمس مباريات خاضها الزمالك الفترة الماضية في بطولة الدوري وكذلك أفريقيا من أجل استكشاف المنافس بحثاً عن التفوق أمامه فى قمة الليلة التى تُعد أول مباراة بعد نهائي القرن الشهير الذي حسمه الأهلي لصالحه.

زر الذهاب إلى الأعلى