Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طلعت يوسف يرفض ضم لاعبين طلب إيهاب جلال انضمامهما لـ«الإسماعيلي» قبل رحيله

رفض المدير الفني للنادي الإسماعيلي طلعت يوسف انضمام لاعبين لصفوف الدراويش واخطرت اللجنة الفنية بالإسماعيلي اللاعبين بعد موافقة المدير الفني على التعاقد معهما وهما الثنائى باولن فوافى لاعب مصر المقاصة السابق وصلاح ريكو لاعب إنبى.

أبلغت اللجنة الفنية اللاعبين بصعوبة إتمام التعاقد بعد رفض طلعت يوسف المدير الفنى للفريق التعاقد معهما، الأزمة التي تواجه اللاعبين حالياً أن اللجنة الفنية كانت قد أنهت فعلياً كل تفاصيل التعاقد مع اللاعبين بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى السابق للدراويش والذى رحل لتدريب بيراميدز ، ومع قدوم طلعت يوسف استطلعت اللجنة رأيه فرفض إتمام الصفقتين مؤكداً أن مستوى اللاعبين مشابه للمتواجدين بالفريق ولن يشكلا إضافة جديدة وبالتالى تم التراجع عن الصفقتين.

واستقر طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالإسكندرية فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر المقبل استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

اقرا أيضاً:

› نجما «الزمالك» السابقين على أعتاب الانضمام لـ«غزل المحلة»

› تعرف عليهما.. لاعبان جديدان ينضما لـ«غزل المحلة»

› محمد عودة يكشف أسماء اللاعبين الذين انضموا لـ«غزل المحلة»

› أبناء الإسماعيلية يرفضون انضمام نجم فريق الـ«دراويش» لـ«بيراميدز»

 «سيراميكا كليوباترا» يخطط لضم مهاجم «المصري»

 سر توقف مفاوضات انتقال «عبد المنصف» لـ«الاتحاد السكندري»

› وزير التعليم: نظام جديد يطبق على طلاب الثانوية العامة لأول مرة مع بدء الدراسة

 «سنة تأهيلية».. مقترح جديد يخدم طلبة «الثانوية» الذين لم يلتحقوا بالكليات الراغبين فيها

› خطوات التحويل من معهد خاص إلى كلية حكومية

زر الذهاب إلى الأعلى