Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بشرى لجماهير فريق «الهلال» قبل مباراة «الشباب»

فرحة كبيرة داخل صفوف فريق «الهلال» وذلك أثناء تدريبات الفريق مساء الإثنين وذلك بعد عودة أحد نجوم الفريق للتدريبات مرة أخرى استعداداً لمباراة الفريق أمام «الشباب» والتي تأتي ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بشرى لجماهير فريق «الهلال» قبل مباراة «الشباب»

شهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال، مشاركة سلمان الفرج قائد الفريق في الجزء الأول من المران، لتتأكد جاهزيته للظهور في مواجهة الشباب المقبلة وذلك بعدما تعرض قائد فريق «الهلال» للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الهلال ضد استقلال طهران، والتي انتهت بفوز “الزعيم” 2-0 وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث غادر اللاعب أرض الملعب في الدقيقة 81 مستنداً على عكاز.

فريق الهلال على موعد مع مضيفه الشباب، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرا أيضاً:

› طلب تعجيزي من «كوزمين» قبل تولي المسئولية الفنية لـ«النصر» السعودي

› طلعت يوسف يرفض ضم لاعبين طلب إيهاب جلال انضمامهما لـ«الإسماعيلي» قبل رحيله

› تعرف عليهما.. لاعبان جديدان ينضما لـ«غزل المحلة»

› محمد عودة يكشف أسماء اللاعبين الذين انضموا لـ«غزل المحلة»

› أبناء الإسماعيلية يرفضون انضمام نجم فريق الـ«دراويش» لـ«بيراميدز»

 «سنة تأهيلية».. مقترح جديد يخدم طلبة «الثانوية» الذين لم يلتحقوا بالكليات الراغبين فيها

› خطوات التحويل من معهد خاص إلى كلية حكومية

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى