Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزير الشباب يصرف مكافأة للمتطوعين ببطولة الأمم الأفريقية

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف مكافآت للشباب المتطوعين ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر ٢٠١٩، رقم ٣٢، وعددهم ٢٣٧٠شابا وفتاة، والتي استضافتها مصر خلال الفترة من ٢١ يونيو حتى ١٩ يوليو الماضي، بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا للمرة الأولى، على استادات (القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، السويس، الإسماعيلية، الإسكندرية ).

أكد وزير الشباب والرياضة أن الشباب كانوا عاملا أساسيا في إنجاح البطولة، وإخراج البطولة بشكل يتناسب مع قدرة مصر التنظيمية للأحداث والبطولات الرياضية الكبرى، وإظهار صورة مصر الحقيقية من خلال بطولة الأمم الأفريقية، وهي عرس رياضي كروي كبير، تابعه أكثر من ملياري مشاهد حول العالم.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة كأس الأمم الأفريقية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أحد الأسباب الرئيسية في نجاح البطولة.

وجه صبحي التحية والشكر والتقدير لشباب مصر من المتطوعين على مجهودهم الكبير خلال فعاليات بطولة أمم أفريقيا، وظهورهم بهذا المظهر المشرف أعطي انطباعًا كبيرًا لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم، بأن مصر تذخر بالعديد من الطاقات الشبابية المشرفة والتي تستطيع تحمل المسئولية.

زر الذهاب إلى الأعلى