Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

مغنية عالمية تكشف لمتابعيها سر رشاقتها

آية طارق

أوضحت المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه لمتابعيها، حيلتها التي اتبعتها لتحقيق أسلوب حياة أكثر صحة، وللوصول لقوام ممشوق، وكشفت النجمة العالمية مؤخراً، كيف تمكنت من أدائها المميز في مهرجان كوتشيلا الموسيقي عام 2018، الذي حطمت به أرقام المشاهدات للمهرجان، حيث اعترفت بأنها كانت تزن «80 كيلو جراماً تقريباً»، قبل البدء في نظام صارم قائم على الخضروات.

واتبعت بيونسيه، بالتعاون مع صديقها ومدربها ماركو بورخيس، برنامج «22 يوم تغذية» الذي ابتكره المدرب، لمدة 44 يوماً، حيث أكدت أنها شهدت نتائج رائعة، وأصبحت تشعر بزيادة في الطاقة وتحسن النوم، بجانب فقدان الوزن وتحسن الهضم، وتعزيز المزاج والشعور الإيجابي بشكل عام. ويقدم البرنامج للأعضاء خطط وجبات مخصصة، بناءً على عاداتهم في الطهي واحتياجاتهم الغذائية وحساسيتهم للطعام وحجم الأسرة وأهدافها، وتتراوح العضوية بين رسوم سنوية قدرها 99 دولاراً، أو رسوم شهرية قدرها 14 دولاراً، وقال ماركو، إنه كلما كان الطعام طبيعياً، كان أفضل للصحة، مثلما كان أجدادنا يتناولون النباتات التي تنمو في الحقول.

زر الذهاب إلى الأعلى