Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تحذير شديد اللهجة لطلبة «أولى ثانوى» بسبب محاولات تغيير نظام الـ«تابلت»

آية طارق

وجه جروب وزارة التربية والتعليم للمناقشات بين المعلمين تحذير لطلبة الصف الأول الثانوى بسبب محاولة البعض اختراق النظام الأساسى للتابلت واستخدامه بعيداً عن العملية التعليمية.

جاء التحذير كالتالى:”قامت وزارة التربية والتعليم بإخراج بعض أجهزة التابلت الخاص بالطلاب خارج المنظومة التعليمية حيث لن يتمكن الطالب من فتح الجهاز باستخدام النقش الخاص به أو السيريال وتحويله للدعيم الفنى وخروجه من الضمان”.

يعتبر هذا التحذير هو الأول للطلبة، بعدها لن يتمكن من استرجاع جهازه مرة أخرى لنظام الوزارة مرة اخرى وذلك  بسبب انسياق الطلاب نحو فيديوهات وثغرات علي مواقع اليوتيوب لاختراق نظام الوزارة وفتح المواقع الخارجية مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها واختراق الشبكة نفسها.

كان الدعم الفنى التابع للوزارة قد دخل على بعض أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب عن طريق عينة عشوائية فوجدوا استخدام الطلاب لهذه الثغرات وتم قفل اجهزة الطلاب وعليهم التوجه للضمان.

كانت الوزارة قد ناشدت الطلاب مراراً وتكراراً بعدم اختراق نظام الوزارة حيث ان الوزارة سعت وأرهقت الدولة من اجل توفير أموال باهظة كانت تصرف علي طباعة الكتب وكذلك تأمين الامتحانات من التسريب وحفاظاً علي مستقبل الطلبة يجب عليهم استخدام التابلت في الغرض الذى خصص له”.

زر الذهاب إلى الأعلى