Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عطل مفاجئ في موقع إنستجرام بعدد من دول العالم

صبري حسن

سجل موقع “Down detector”، آلاف الشكاوى من المستخدمين الذين يواجهون عطلا فنيا في الوصول إلى تطبيق الشبكة الاجتماعية الشهير إنستجرام على الهواتف الذكية وإصدار سطح المكتب.

ووفقا لموقع الويب المستقل الذى يتتبع أعطال التطبيقات عبر الإنترنت، أبلغ مستخدمو موقع تبادل الصور إنستجرام Instagram، أنهم يعانون عطلا مفاجئا ضرب تطبيق مشاركة الصور في العديد من دول العالم.

واشتكى آلاف المستخدمين الغاضبين من وجود عدة أعطال متفرقة في موقع التواصل الاجتماعي المملوك لشركة فيسبوك، ويؤثر الخلل التقني في العديد من الدول الأوروبية من بينها إيطاليا، وأوضح بعض المستخدمين المتأثرين بالعطل عبر موقع تويتر، أن من بين المناطق المتأثرة بالانقطاع النرويج.

وجاءت آلاف التعليقات من رواد موقع إنستجرام، المسجلة ابتداءً من صباح يوم الجمعة 14 مايو، بأن أكبر المشكلات تتعلق بفقدان إمكانية الوصول إلى التطبيق سواء بالنسبة لإصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب أو من جهاز الكمبيوتر.

ووفقا لموقع “Down detector”، عاني حوالى 56% من المستخدمين مشاكل فى عرض موجز الأخبار News feed، بينما اشتكي حوالي 33% من المستخدمين من أنهم لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم Log-in، بينما عاني 10% من المستخدمين من عدم إمكانية الدخول إلى الموقع نفسه Website.

زر الذهاب إلى الأعلى