Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

الجالية المصرية في ملبورن الإسترالية تدعم مستشفي 57357 بربع مليون جنيه

مؤمن محمد

في إحتفالية اقيمت بمطعم كايرو نايتس بمدينة ملبورن الإسترالية بهدف دعم مستشفي سرطان الأطفال 57357 ساهمت الجالية المصرية بأستراليا بـ250 ألف جنيه.

الإحتفالية حضرها القنصل العام في ملبورن والسفير المصري السابق لأستراليا في مصر وما يقرب من 60 شخص من أفراد الجالية المصرية تعبيرا عن التضامن لدعم المستشفى في الإستمرار بتقديم الخدمة والرعاية الطبية اللازمة للمرضي من الأطفال
الإحتفالية أقيمت برعاية السيدة نيفين الرفاعي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج استراليا والسيدة مروة رضا سكرتير عام الإتحاد وشارك في تنظيمها مجموعة من شباب المصريين العاملين بأستراليا وهم ثروت، جاكلين، سوني بستروس، حسام إدريس مع هشام عطية.

من جانبها قالت السيدة نيفين الرفاعي: هذه الإحتفالية بداية لسلسة إحتفالات قادمة ستقام هذا العام بهدف دعم عدد من المستشفيات المصرية الأخري التي تقدم خدماتها للمرضي بالمجان مثل أهل مصر وبهية وغيرهما.

اقرأ أيضاً: مشكلات التعليم على رأس أولويات نتشاور للحوار الوطني بالإسماعيلية

وأوضحت أن المصريين بالخارج جزء أصيل من بلدنا الحبيب ولاينفصلون عنه فهم يعايشون أوجاعه مثلما يعيشون أفراحه وتابعت : ندرك تماما أن علينا دورا يجب أن نؤديه تجاه أهلنا وبلدنا لذلك أطلقنا عدد من المبادرات والإحتفاليات الهدف منها جميعا توجيه الدعم المادي للأنشطة التي تحتاج منا التكاتف لتستمر في خدماتها وأن إحتفالية 57357 ماهي إلا بداية وسنوالي بعدها المزيد من الحملات ببعض المدن الإسترالية مثل سيدني وغيرها لدعم النواحي الصحية والتعليمية في مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى