Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

إطلاق موقع حجز وتسجيل لقاح كورونا رسميًا آخر الشهر الجارى

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا سيجرى إطلاقه رسميا أواخر الشهر الجارى، حتى يتمكن جميع المواطنين من التسجيل.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن لقاح سينوفارم الصينية وصل منه إلى مصر أكثر من 50 ألف جرعة سيجرى استغلالها قريبا فى التطعيم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، أن شحنات اللقاح الخاص بسينوفارم سيتم توريدها تباعا خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن لقاح استرازينكا يجرى تسجيله في هيئة الدواء حاليا.

وكانت قد كشفت وزارة الصحة والسكان موقفها من لقاحات كورونا الذى تم ترخيصها للطوارئ في العالم، مؤكدة أنه يجرى التواصل مع كافة الجهات لتوريد اللقاح إلى مصر.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنها ووزارة المالية بصدد التوقيع مع الهيئة الدولية للقاحات والأمصال (جافي) للحصول على حصة مصر من لقاحات فيروس كورونا، حيث سيتم توفير 20% من احتياجات مصر من اللقاحات.

وأضافت وزارة الصحة أنه جارِ استكمال توريد شحنات اللقاح الصيني، بالإضافة إلى أنه سيتم تسجيل لقاح (استرازنكا) فور الحصول على موافقة هيئة الدواء المصرية، كما أن هناك تواصل مع شركة (فايزر) لتقديم الملف التسجيلي الخاص باللقاح في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى