Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

الصحة تعلن 642 متبرعا لتجارب لقاح كورونا

كتب - محمد علي

 

قال إيهاب كمال، مساعد وزير الصحة ومنسق اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، إن عدد المتقدمين لاختبار لقاح كورونا وصل إلى 642 متطوعا من بينهم 332 متطوعا استوفوا الشروط التي حددتها الوزارة، ومن بينها عدم الإصابة بأي مرض مزمن.

وأضاف “كمال”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صالة التحرير”، الذي يُعرض على شاشة “صدى البلد”، مع الإعلامية عزة مصطفى، أن عدد المتطوعين حتى الآن ليس قليلًا، ونعمل على رفع درجة الوعي لدى المواطنين عبر المنصات الإعلامية بأهمية اختبار اللقاح.

وأشار مساعد وزير الصحة ومنسق اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إلى أن عدد المتطوعين المطلوب يصل إلى 6 آلاف متطوع، كما أن المرحلتين الأولى والثانية لاختبار لقاح كورونا انتهت وبدأت المرحلة الثالثة في الوقت الراهن.

وتابعت: “يتم التواصل مع المتطوع لمدة 21 يوما هاتفيا، وحال عدم حدوث أعراض جانبية يتناول الجرعة الثانية، مع قياس معدل نسبة الأجسام المضادة على مدار عام”.

زر الذهاب إلى الأعلى