Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في معرض ” أهلا مدارس”

كتب - محمد علي

مع العاشرة من صباح، غدًا الاثنين، يفتح معرض أهلا مدارس المقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر أبوابه بشكل رسمي للجمهور، بعد الافتتاح الوزاري الذى تم مساء الأحد بحضور وزيرى التموين والتجارة والصناعة، حيث تشارك 175 شركة بالمعارض المختلفة.

وننشر أسعار المنتجات المكتبية المتوافرة بدءًا من الغد بالمعرض:

– قلم رصاص: جنيه واحد

– قلم جاف “أوروبي”: جنيه وربع

– براية ألماني: 50 قرشا

– أستيكة “أوروبي”: 50 قرشا

– كشكول مسطر “أوروبي”: 10 جنيهات

– كشكول مسطر “محلي”: 8 جنيهات ونصف

– كشكول مسطر “يوناني”: جنيهان

– علبة ألوان خشبي: 18 جنيها

– علبة ألوان مائي: 35 جنيها

-علبة ألوان شمع: 22 جنيها

– شنطة استيراد أوروبي: 275 جنيها

– شنطة تصنيع محلي: 50 جنيها

٪50 سعة دخول المعرض بسبب كورونا
وأعلنت وزارة التموين أن دخول المعرض سيكون بحد أقصى 50% من الزائرين، من سعة استيعاب المعرض تطبيقًا للإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، كذلك دخول المواطنين بالكمامات مع توفير المعقمات والمطهرات اللازمة داخل المعارض.

كشف مجاني لـ”نظر وأسنان الطلاب” ولأول مرة
وتتاح خدمات مجانية لزوار المعرض، حيث جرى الاتفاق على توفير جناح خاص لـ”كشف الأسنان” مجانًا للطلاب المصاحبين لذويهم داخل المعرض، ولن يدفع رب الأسرة أي مقابل، وسيحصل على تقرير طبي بحالة أسنان أبنائه.

ويوفر المعرض جناح للكشف على العيون بشكل مجاني للطلاب، حيث يتم إجراء كشف نظر للتأكد من سلامة النظر وحالة احتياج الطالب لتركيب نظارة ويتم إعداد تقرير طبي.

وتم الاتفاق مع كافة العارضين على تقديم نسبة خصومات وتخفيضات تصل لـ20%، حيث ستتم إقامة 19 معرضًا فى 12 محافظة وكذلك إقامة 21 معرضًا متنقلًا وبمشاركة 175 شركة بالمعارض المختلفة.

وحرصت وزارة التموين بالاتفاق مع الغرف التجارية على تخصيص أجنحة خاصة لبيع الشنط المدرسية بأسعار تناسب الفئات الأسرية، حيث سيكون الحد الأدني لسعر الشنطة المدرسية 50 جنيهًا وصولًا لـ500 جنيه بحد أقصى.

جبنة وحلاوة ومربي بـ”أهلًا مدارس”
ستجد الأسرة المصرية داخل أجنحة المعرض كل ما تحتاجه من مواد غذائية ومدرسية لأولادها، من جبن وألبان وعصائر ومربى وحلاوة وبسكويت، فضلًا عن مخبوزات مختلفة، جميعها بأسعار مخفضة.

وأكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية للعام الخامس على التوالي تنظم معرض “أهلاً مدارس” بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية ومع السادة المحافظين وذلك فى إطار الدور الخدمي للوزارة والدور المجتمعي للقطاع الخاص فى ظل الشراكات الناجحة ما بين الحكومة والقطاع الخاص من أجل مصلحة المستهلك

زر الذهاب إلى الأعلى