Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فريق سباقات هندسة عين شمس يشارك فى مسابقة سلڤرستون

بدأ فريق سباقات كلية الهندسة جامعة عين شمس فعاليات مشاركته في مسابقة Formula Student UK، والتي تعتبر نموذج مصغر من مسابقة Formula 1 والتي تقام علي مستوي طلاب كليات الهندسة بجامعات العالم بمدينة سلڤرستون بانجلترا، وذلك تحت إشراف د. محمد عبد العزيز رئيس قسم هندسة السيارات و د.ماجد غنيمة مدير مركز الابتكار .
وأوضح د . ماجد غنيمة أن الفريقين بدأوا خطوات عرضهم علي لجنة التأكد من معايير السلامة والأمان وهي عبارة عن ستة اختبارات يجب ان تجتازها السيارة قبل انزالها حلبة السباق وباجتياز هذه الخطوة يبدأ إنزال السيارتين الي حلبة السباق، كما قام فريق إدارة الأعمال الخاص بكل سيارة بـعرض الـ (Business Logic Case) الخاص بهم والذي لاقي إشادة من قبل المحكمين .

يشارك الفريق المصرى في المسابقة هذا العام بسيارتين إحداهما تعمل بالبنزين والأخرى تعمل بالكهرباء والتي تم تصنيعها بالشراكة مع جامعة Sussex بإنجلترا، وتعتبر هذه الشراكة هي الأولي من نوعها بين فريق مصري وأجنبي ، ويتكون فريق كلية الهندسة المشارك في فعاليات مسابقة فورميلا من ٣٦ طالبا بينما تشارك، جامعة Sussex بعدد 12 طالبا وكل فريق له قائد .

زر الذهاب إلى الأعلى