Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أرقام إيرادات فيلم “ماما حامل”.. صادمة

صبري حسن

حقق فيلم “ماما حامل” إيرادات بلغت قيمتها 144 ألف و797 جنيه أمس الاحد وذلك بعد عرضه منذ اسبوع تقريبا ليحتل المركز الثانى فى قائمة أفضل إيرادات ضمن أفلام عيد الفطر ، وهي أرقام صادمة وأقل من المتوقع.

وجاء فيلم “ماما حامل” ليحتل المركز الثانى بعد فيلم “احمد نوتردام” وتفوق على فيلم ديدو الذى جاء فى المركز الثالث وفيلم ثانية واحدة الذى جاء فى المركز الرابع.

كان صناع فيلم ماما حامل قرروا إطلاق الفيلم في دور العرض بمصر والعالم العربي، ابتداء من 2 يونيو، ليكون الرهان على أن ينافس الفيلم في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة، ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

وطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم “ماما حامل” ، وهو ينتمي إلى النوع الكوميدي، ويشهد عودة للنجمة ليلى علوي في شخصية جديدة، بالإضافة إلى أنه يضم بطولة جماعية لكل من بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني.

يناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

زر الذهاب إلى الأعلى