Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على موعد خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز من المستشفى

كتب - محمد علي

كشفت مصادر مسؤولة بالمستشفى الخاص الذي تُعالج فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز، آخر تطورات الحالة الصحية لها، وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز وضعها الصحي مستقر جدا وفي وقت قريب جدا ستخرج من المستشفى وتعود منزلها، وأكدت المصادر أن الفنانة ممنوع عنها الزيارة لمدة أسبوعين حتى تستقر حالتها الصحية تماما.

ونفت المصادر تعرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى غيبوبة، مشيرة إلى أن الفنانة كانت تتواجد داخل أحد المستشفيات الخاصة منذ أكثر من أسبوعين وزوجها يتواجد معاها بشكل دائم، مؤكدة أنه أخذ غرفة بجوارها ليتواجد معاها بشكل دائم، وهناك بعض المقربين منهما يزورونها بشكل مستمر وتحفظوا على خبر تعبها خلال الفترة الماضية.

وكانت مصادر كشفت الأسبوع الماضي، دخول الفنانة ياسمين عبدالعزيز غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال تكيس على المبيض، ما أدى لحدوث مضاعفات خلال العملية استلزمت إزالة جزء من الأمعاء، أعقبه حدوث «صدمة تسممية»، بحسب تعبير المصدر الطبي.

وأوضح المصادر الطبية أن حالة ياسمين عبدالعزيز بعد العملية، استلزمت نقل أكياس من الدم والبلازما، وستجري عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مرور زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بأزمة صحية، وطالب الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى