Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو… رامى مالك يعتز بأصوله المصرية ويتحدث “بالعامية”

سارة ممدوح

لمع اسم الفنان والنجم من أصل مصري رامي مالك فى غضون سنوات قليلة بعد تقديمه لمسلسل Mr. Robot ليحصد جائزة Emmy كأفضل ممثل، وبعدها يتم ترشيحه لبطولة فيلم Bohemian Rhapsody، الذي حصل من خلاله على جائزة أفضل ممثل في أوسكار 2019.

بعد حصول مالك على جوائز عديدة وأهمها الأوسكار، ازداد اهتمام المصريين به وأصبحوا يلقبونه بـفخر العرب في السينما، معتزين بأصوله المصرية.

رامي مالك تحدث من قبل عن أصوله المصرية وأنه ابن لأب وأم هاجرا إلى الولايات المتحدة الامريكية وكافحا من أجل تأمين حياة جيدة لأسرتهما.

ذكر مالك في مقابلة صحفية “في الدقيقة 4:30 من الفيديو التالى أنه كان يشاهد الأفلام المصرية عندما كان صغيرا كما أنه شاهد الفيلم الوثائقي الميدان الذي وصل للقائمة النهائية الخاصة بالأفلام الوثائقية بالأوسكار.

كما قال إنه يتمني أن توجه الدعوى له لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كي يستطيع التعرف أكثر على صناعة السينما المصرية.

وفي حوار آخر كشف عن حبه لأم كلثوم وعمر الشريف، هذا ولم يفوت فرصة حديثه في المؤتمر الصحفي عقب فوزه بالأوسكار لقول جملة بالعربية وهي أهلا وسهلا، فرصة سعيدة، ومنورين.

استطاع رامي مالك أن يغير نظره المنتجين في هوليوود للممثل من أصل عربي، إذ رفض أن يقدم دور الإرهابي، وهي الصورة المعتادة للممثل العربي في هوليوود، ليصبح نجما ويصل إلى الأوسكار.

زر الذهاب إلى الأعلى