Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هالة صدقي: تجاربي الزوجية فشلت وأمي ماتت من حرقة الدم

صبري حسن

أكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فشلت، وأزواجها فاشلين، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: “لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير”.

وأضافت “صدقي”، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن والدتها توفيت بسببها، لأنها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: “ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها”، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًا بأنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

وأشارت هالة صدقي، إلى أن إلهام شاهين تمثل أقرب حبيبة لها، وأنها تزعل كثيرًا منها لأنها صديقة لها، كما أن الفنانة مجدة زكي حبيبة لها والمشاكل بينهما في العمل فقط، كما أن الفنان محمود حميدة صديقها وأول تمثيل له كان معها.

انفعلت الفنانة هالة صدقي على الهواء، بسبب سؤال شيخ الحارة، ولم تقم القناة بإذاعة محتوى السؤال.

ودخلت هالة صدقي أثناء استضافتها في البرنامج في حالة من التوتر والقلق بعد سماع السؤال، قائلة :« لا كفاية ومينفعش يا إيناس أنا مش ناقصة توتر مش قادرة».

وتابعت هالة صدقي:” انا مش هكمل الحلقة كده”، وردت إيناس الدغيدي، قائلة:” احنا مش هنخسرك علشان سؤال “.

وأكملت :” انا مقدرش أقول كده على أبو عيالي وانا مش هبيع عيالي، وكنت وفرت سنتين وطلعت معاكي من زمان “.

زر الذهاب إلى الأعلى