Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الفنان على حميدة ودفنه في مطروح

كتب - محمد علي

قال عادل نافع ابن أخت الفنان الدكتور على حميدة، إنه ستجرى الصلاة على خاله الراحل، في مسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح غدا عقب صلاة الظهر، بحضور جميع أهالي مطروح.

وأضاف نافع، أنه جار حاليا إنهاء تصريح الدفن وتجهيز المدفن بمقابر مدينة مرسى مطروح.

ونعى المئات من أهالى مطروح على مواقع السوشيال ميديا، الدكتور على حميدة عقب وفاته، مساء اليوم، بأن يرحمه ويجعل مثواه الجنة، وأن يجعل الله مرضه وتعبه الأخير في ميزان حسناته.

ويحظى الفنان الدكتور على حميدة، بشعبية جارفة ليس على مستوى محافظة مطروح مسقط رأسه فقط، ولكن على مستوى مصر والعالم العربي، لما له ما جماهيرية كبيرة منذ سنوات طويلة بعد شهرته فى نهاية الثمانينيات بأغنية لولاكي الشهيرة، وأحبه الملايين من أبناء الوطن العربي.

وعانى الفنان على حميدة من المرض فى أيامه الأخيرة، التي بدأت بوعكه صحية، تردد على المستشفيات فى مرسى مطروح والقاهرة، ومنها إلى منزله، حتى توفى وسط أهله وأقاربه، الذين كانوا يترددون عليه بالعشرات يوميا، على منزله بمدينة مرسى مطروح للاطمئنان عليه.

ونعى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أسرة الدكتور الفنان على حميدة عقب وفاته وأعلنت محافظة مطروح النعى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى.

وقال المحافظ فى نص نعيه: «أتقدم وجميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح بخالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الدكتور على حميدة، سائلا المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته وأهالى مطروح جميعا الصبر والسلوان في وفاة علم من أعلام المحافظة».

زر الذهاب إلى الأعلى