Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الدكتور نسي شاشًا طبيّا فى بطنها.. تطورات الحالة الصحية لـ”فاطمة كشري”

صبري حسن

قالت الفنانة فاطمة كشرى أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي تواصل معها ووعدها بحل مشكلتها وتوفير مستشفي مناسب لها .

وأضافت كشرى :” كل ما أتمناه دكتور كويس، يستطيع أن يشخص حالتي بطريقة سليمة “.

وعانت الفنانة فاطمة كشري من خطأ طبي، عقب خضوعها لعملية جراحية، عندما تعرضت لوعكة صحية، دخلت على إثرها أحدى المستشفيات وخضعت لعملية جراحية، لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، وزادت آلامها بعد فترة لتكتشف أنها وقعت ضحية لخطأ طبي فادح.

بدأت القصة عندما شعرت “كشري” بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية “فتاق”، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى، وفاكتشف أن الطبيب نسي داخلها بطنها “شاشًا طبيًّا” تسبب لها في هذه المعاناة.

وقدمت فاطمة كشري العديد من الأعمال منها”الكبير أوي” و”الواد سيد الشحات”، وكان أخر أعمالها مسلسل “عمر ودياب” عام 2020، مع علي ربيع ومصطفى خاطر والمخرج معتز التوني، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين على حده، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

زر الذهاب إلى الأعلى