Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

أمطار ورياح….الأرصاد تحذر من طقس الخميس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام الجارية، حيث يشهد طقس الخميس تراجعا في درجات الحرارة، على أن يكون مائلا للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية ووسط سيناء، ومائلا للدفء على جنوب سيناء، دافئا على جنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على معظم الأنحاء.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بمعهد ضباط صف المعلمين

وذكرت الهيئة عبر موقعها الرسمي، أن هناك فرص لسقوط أمطار من خفيفة لمتوسطة على بعض مناطق الوجه البحري، ومتوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية، وخفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، على أن تكون حركة الرياح نشطة بمعظم الأنحاء، معتدلة على جنوب الصعيد.

تنبيه مهم للمعلمين المستوفين شروط الترقي

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس، تسجل القاهرة والوجه البحري 17 درجة للعظمى و9 للصغرى، والسواحل الشمالية الغربية 16 درجة للعظمى و10 للصغرى، والسواحل الشمالية الشرقية 18 للعظمى و9 للصغرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 22 للعظمى و12 للصغرى، وشمال الصعيد 18 للعظمى و6 درجات للصغرى، وجنوب الصعيد 22 للعظمى و8 للصغرى

زر الذهاب إلى الأعلى