Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةأخبار التعليم

تنبيهات ونصائح من الوزارة بشأن امتحانات أولى وثانية ثانوى

كتب - محمد على

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بـ وزارة التربية والتعليم، أن هناك تحذيرات وتعليمات لابد أن يراعيها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2019 /2020.

وقال رئيس قطاع التعليم العام بـ وزارة التربية والتعليم “ممنوع تماما اصطحاب التليفونات المحمولة وكاميرات التصوير داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لـ الصفين الأول والثاني الثانوي، والتي من المقرر أن تعقد إلكترونيًا ابتداءً من 11 يناير القادم”.

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام في تعليمات رسمية تم إرسالها لجميع المدارس الثانوية، أن أي طالب سيخالف التعليمات سيعرض نفسه للمساءلة القانونية طبقا لقانون مكافحة الغش.

موضوعات ذات صلة

تعرف على موعد تسليم أرقام الجلوس لطلاب أولى ثانوي

كما قدم حجازي نصائح هامة للطلاب على أنه يجب على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، مراعاة الزمن المخصص للإجابة عن أسئلة كل مادة، وعدم التجاوز بالعبارات والألفاظ أثناء إجابتهم على أسئلة الامتحان، مشيرًا إلى أنه سوف يتعرض للمساءلة القانونية كل من يستخدم عبارات يعاقب عليها القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى