Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

عاجل.. إصابة 50 تلميذًا في بني سويف بالتسمم بعد تناول وجبة مدرسية

صبري حسن

استقبل مستشفى إهناسيا المركزي في بني سويف، اليوم الخميس، 50 تلميذًا بمدرسة منهرو الابتدائية، بإدارة إهناسيا التعليمية، مصابين بأعراض اشتباه تسمم غذائي، وادعاء إصابتهم بالأعراض عقب تناولهم وجبات التغذية المدرسية.
إدارة إهناسيا التعليمية
وكان تلاميذ مدرسة منهرو الابتدائية بإدارة إهناسيا التعليمية ببني سويف، اشتكوا من أعراض اشتباه تسمم غذائي “مغص وإسهال وقيء” عقب تناولهم وجبات التغذية المدرسية وتم نقل التلاميذ فى حالة إعياء إلى مستشفى إهناسيا المركزى، ويجرى حاليًا إخضاعهم للإجراءات الطبية اللازمة.
مدرسة منهرو ببني سويف
وسادت حالة من الذعر بين أولياء أمور تلاميذ مدرسة منهرو الابتدائية، عقب تردد إصابة بعض التلاميذ باشتباه تسمم غذائي نتيجة تناولهم وجبات التغذية المدرسية، فتوجهوا إلى المدرسة ونقلوا التلاميذ المصابين بالأعراض إلى المستشفى باستخدام الدراجات البخارية والتوك توك والتروسيكل.
التغذية المدرسية ببني سويف
وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، تلقت، منذ أيام، منشورًا من وزارة التربية والتعليم، يفيد بوقف استلام صنفين من الوجبات الغذائية المدرسية، إلى حين ورود نتائج الاختبارات من قبل الهيئة القومية لسلامة الغذاء، ووجه الدكتور عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بتوزيعه على مديري الإدارات التعليمية، بوقف استلام الصنفين.

ووجّه وكيل الوزارة، بأنه في حال توريد الوجبات الطازجة والتي تحتوي على صنف الخبز الفينو أو الباتيه أو الكرواسون، يتم استلام هذه الوجبات على الحضور الفعلي في هذا اليوم، طبقًا لإحصائية الغياب والتوزيع مباشرة على الطلاب، وفي حال وجود وجبات زائدة عن هذا اليوم، يتم تجميعها وإرجاعها إلى المندوب في اليوم التالي وعدم توزيعها على الطلاب.

شوقي يكشف عن هوية مروجي شائعة التسمم المدرسي

تفاصيل جديدة بخصوص تسمم الطلاب بسبب التغذية المدرسية

زر الذهاب إلى الأعلى