Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

وكيل وزارة بورسعيد تشهد فاعليات مؤتمر هيئة مكتب النقابة العامة لمعلمي مصر

مؤمن محمد

شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، مؤتمر هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب وأعضاء هيئة مكتب النقابة العامة، وذلك بقاعة المؤتمرات بنقابة المعلمين ببورسعيد.

جاء ذلك حضور علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد وإبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمعلمين وأحمد الشربيني وكيل النقابة العامة للمعلمين ونقباء المعلمين لمحافظات العريش والإسماعيلية ودمياط وشمال وجنوب سيناء ومحمد رفعت أمين نقابة معلمي بورسعيد وعاطف النشار أمين صندوق نقابة معلمي بورسعيد.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن المؤتمر ناقش واستعرض جهود وإنجازات النقابة العامة خلال 8 سنوات في مجالات عديدة منها التدريب والصحة وصندوق الزمالة والقروض الحسنة ورحلات العمرة والميزانية العامة لكل مجال حتى عام 2023 والتي شهدت طفرة عملاقة مقارنة منذ 8 أعوام سابقة.

ومن جانبه، أكد خلف الزناتي أن النقابة تدعم المعلمين في رحلات العمرة بمبلغ 8 آلاف جنيها بإجمالي مخصصات 6 مليون جنيها وتقدم دعم حتى 20 ألف جنيها لأصحاب الأمراض منحة لا ترد بإجمالي مبلغ 120 مليون جنيها مشيرا إلى القروض الحسنة بإجمالي 150 مليون جنيها.

اقرأ أيضاً: فرص عمل للمعلمين بمدارس المتفوقين.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم

وأضاف نقيب معلمي مصر أن الدورات التدريبية التي يتم عقدها بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية تعد من أهم الدورات والتي تحظى بإقبال كبير من المعلمين مشيرا إلى أن النقابة العامة قد نفذت 75 دورة تدريبية مع أكاديمية ناصر العسكرية واستفاد قطاع كبير منها من المعلمين في مختلف محافظات مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى