Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. افتتاح معرض ختام أنشطة التوجيه الفني على مستوى محافظة بورسعيد

مؤمن محمد

افتتحت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، معرض ختام أنشطة التوجيه الفني على مستوى المحافظة المقام بمدرسة بورسعيد الرسمية للغات بحضور علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد والمستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة وقيادات التعليم.

ويأتي هذا المعرض من تنفيذ إدارة الوجيه الفني لمديرها الحسيني راغب تحت إشراف عام للتعليم العام بقيادة محمود بدوي مدير عام التعليم العام وبالتعاون مع الشئون التنفيذية تحت قيادة إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية.

وتجولت وكيل الوزارة في أروقة المعرض الضخم الذي شارك فيه 7 توجيه فني للمواد الثقافية وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات بالتعاون مع 40 مدرسة رسمي عربي ورسمي لغات وخاص من مختلف الإدارات التعليمية.

وأثنت الدكتورة هالة عبد السلام، على ما شاهدته من إنتاج الطلاب من وسائل الإيضاح والمجسمات التي تجسد المناهج الدراسية للمواد الثقافية من مختلف الخامات وكذلك مشروعات الروبوت واللوحات الفنية معربة عن امتنانها وفخرها بهذا الإنتاج الضخم من براعم تعليم بورسعيد.

اقرأ أيضاً: مدير تعليم الإسكندرية: القيادة السياسية تضع التعليم على رأس قائمة الأولويات

وعلى هامش المعرض، أقيم حفل فني استعراضي شمل العديد من الفقرات الجماعية والفردية بمناسبة عيد الأم وحلول شهر مضان المبارك وقد شارك فيه 12 مدرسة من مختلف فئات التعليم وقد لاقت جميع الفقرات قبول واستحسان الحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى