Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. تعليم بورسعيد ينظم زيارة إلى كلية طب القوات المسلحة

مؤمن محمد

نظمت إدارة الاتصال السياسي بمديرية التربية والتعليم في بورسعيد، زيارة إلى كلية طب القوات المسلحة وذلك ضمن البرنامج التوعوي لغرس الولاء والانتماء داخل الطلاب.

واستعرض نائب مدير الكلية خلال كلمته المدعومة بالعروض التقديمية الأقسام العلمية بالكلية وأنشطتها ومشاركاتها في المسابقات العالمية العلمية والرياضية والأكاديميات الدولية والجهات العلمية التي تتعاون مع الكلية من خلال بروتوكلات رسمية، معربا عن سعادته بحصول الكلية على المركز الأول عالمياً في مجال البحث العلمي في عام ٢٠٢٢.

ثم ألقى مدير الكلية اللواء طبيب خالد عبد العظيم، كلمة رحب فيها بوفد الزيارة وحث من خلالها الطلاب على الالتحاق بالكلية التي يتلقى الدارسين فيها أحدث العلوم الطبية في العالم، مؤكدا أن الدارسين بها يتم إعدادهم إعداداً بدنياً عال المستوى حيث يوجد بالكلية صالة رياضية مجهزة بأحدث الأدوات والمعدات الرياضية عالميا.

وتبادل الدروع التذكارية مع مدير إدارة الاتصال السياسي، مرسلاً تحياته وتقديره للدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ثم قام وفد الزيارة بجولة في أقسام الكلية العلمية والصالة الرياضية بصحبة نخبة من الضباط الأطباء الدارسين.

اقرأ أيضاً: لجنة التعليم بالشيوخ تناقش اقتراح بدعم مدارس المكفوفين

وقد ضم وفد الزيارة أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المحافظة مها الشرنوبي موجه عام التربية الاجتماعية ومشيرة الخطيب مدير مكتب اتحاد الطلاب وعددا من طلاب مدرسة بورسعيد المتكاملة للغات ومديرتها الدكتورة غادة عطية.

زر الذهاب إلى الأعلى