Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تستعيد حسابك في واتساب بعد اختراقه

أدهم صبري

شهد تطبيق  واتساب WhatsApp ، خلال الأيام الماضية سلسلة من الاختراقات، والتي تعددت ما بين ارسال الهاكرز لعدد من الروابط على حسابات المستخدمين.

 

وكشف موقع The Next Web أن أبرز الاختراقات أو الثغرات التي حدثت على واتساب وعلى حسابات المستخدمين ثغرة خطيرة تسمح للهاكرز بالتجسس ومراقبة البيانات الشخصية على حساب واتساب، ومن أجل تفادى هذه المشكلة التى أصبح يتعرض لها معظم مستخدمي واتساب، يجب تنفيذ عدد من الإجراءات فورا إذا اكتشفت اختراقك على واتساب :

1- تسجيل الخروج من جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المسجل عليها حسابك على واتساب في القائمة أسفل WhatsApp Web.

 

2- اغلق جميع تطبيقاتك لمنع الأشخاص غير المعروفين من الوصول إلى تطبيقاتك.

 

3- لا تقم بمشاركة رمز تنشيط WhatsApp واتساب المكون من 6 أرقام إذا جاءت لك رسالة على هاتفك بإدخال الأرقام لأنك بذلك تخاطر بالتعرض للاختراق، وإذا فعلت ذلك عليك القيام بإبلاغ واتساب من خلال support@whatsapp.com لإلغاء تنشيط حسابك .

 

4- في حالة التأكد من اختراقك بالفعل ، قم بإلغاء تنشيط حسابك عن طريق إرسال بريد إلكتروني على support@whatsapp.com وسيتم حذف حسابك تلقائيًا إذا لم يتم الوصول إليه لمدة 30 يومًا.

 

5- يمكنك إعادة تنشيط نفس رقم WhatsApp على حساب مختلف بمجرد حصولك على بطاقة SIM مكررة، وعندما تطلب إعادة التنشيط ، سيرسل لك واتساب رمزًا مكونًا من 6 أرقام يتعين عليك إدخاله، وبمجرد إدخال الرمز ، سيتم تسجيل خروج المخترق تلقائيًا من حسابك.

زر الذهاب إلى الأعلى