منوعات

منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا في منافسات أمم أفريقيا

كتب - محمد علي

خسر المنتخب الوطني أمام نظيره نيجيريا بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة في ياوندي، وتستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.

أحرز هدف التقدم لصالح منتخب نيجيريا كيليتشي إيهيناتشو، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفراعنة.

التشكيل والطريقة.. كيف سيلعب المنتخب المصري أمام «نيجيريا» في مباراة الليلة

وبتلك النتيجة يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما الفراعنة دون رصيد مع النقاط، قبل انطلاق مباراة السودان وغينيا بيساو في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي بحراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أكرم توفيق، وثلاثي خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، وثلاثي خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

وفي المقابل بدأ منتخب نيجيريا اللقاء بتشكيل مكون من: مادوكا أوكوي بحراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، وليام تروست إيكونج، زيدو سانوسي، وفي الوسط: ولفريد نديدي، جو أريبو، موسيس سيمون، وفي الهجوم: كيليتشي إيهيناتشو، تايوو أونيي، صامويل تشوكويزي.

وانطلقت المباراة بهجوم متبادل من جانب المنتخبين، إلا أن دفاعات الفراعنة والنسور أفسدت الهجمات مبكرا، وظهرت أول ملامح الخطورة للفراعنة من خلال تسديدة قوية من جانب مصطفى محمد، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، إلا أن حارس المنتخب النيجيري تصدى للكرة بثبات.

زر الذهاب إلى الأعلى