Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

آخر موعد للتقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أكدت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي ، أن آخر موعد لتقديم لمسابقة المعلمين الجديدة هو يوم الاحد القادم  الموافق  24 من يوليو حيث يتم التقديم إلكترونيا عبر بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وكان الراغبون فى التقدم للمسابقة قد واصلوا تقديم أوراقهم   لمسابقة 30 الف معلم  عبر تسجيل بياناتهم إلكترونيا حيث وصل عدد المتقدمين اكثر من ٨٠ الف متقدم ويستمر

يذكر أن العمل بالمسابقة يكون في الصفوف الأولى من رياض الأطفال حتى الثالث الابتدائى و التعاقد لمن يجتاز الامتحان والتدريبات والكشف الطبي وتحليل المخدرات و المرتبات تبدأ وفق الحد الأدنى للأجور و تاريخ استلام العمل يبدأ مع انطلاق العام الدراسى الجديد 2022،2023.

وكانت المرحلة الأولي لمسابقة الحكومة لتعيين 150 ألف معلم لسد العجز في المدارس قد بدأت الشهر الماضي ، حيث تقرر اقتصار المرحلة الأولي علي وظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال، التي تتطلب خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال، وخريجو الطفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، والحاصل على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.

 كما تتضمن وظيفة معلم فصل، خريج أحد الأقسام التالية بكلية التربية أو التربية النوعية “تعليم أساسي وابتدائي ومعلم فصل و جميع مراحل التقدم والاختيار تتم بشفافية ودون واسطة أو محسوبية و يتم اختيار أفضل العناصر المتقدمة وفقا لضوابط القبول.

رابط التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

10 معلومات مهمة عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التفاصيل الكاملة… كل ما تريد معرفته عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم

بيان جديد من “التعليم” بخصوص مسابقة تعيين 30 ألف معلم

زر الذهاب إلى الأعلى