Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

أمطار وأتربة وضباب.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة

مؤمن محمد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، متوقعة أن تشهد البلاد نشاطا في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق شمال غرب البلاد، مع استمرار الطقس البارد على القاهرة والمحافظات في الصباح الباكر، دافئ خلال ساعات النهار.

وتوقعت الأرصاد الجوية، سقوط الأمطار على عدد من المناطق بالقاهرة خلال الأسبوع الحالي، قائلة: إن هناك فرص لسقوط الأمطار ستكون الخفيفة يوم الاثنين المقبل، بنسبة تتراوح بين 30 و40% على مناطق شمال محافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية والسواحل الشمالية وأيضا مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت الأرصاد، أن الرياح سوف تنشط على المدن السواحل الشمالية الشرقية وأيضا جنوب سيناء على فترات متقطعة، متوقعة استمرار الأمطار أيضًا على مدن السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات، وتستمر حتى الأربعاء لليوم الثالث على التوالي.

اقرأ أيضاً: خبير تربوي: يجب التركيز على تطوير الكوادر البشرية والتوسع في إنشاء المدارس الفنية المتميزة بمختلف أنواعها

وذكرت هيئة الأرصاد، أن فرص سقوط الأمطار تنعدم بدءا من يوم الخميس بنهاية هذا الأسبوع، وأن الرياح سوف تنشط على مناطق القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن السواحل الشمالية وجنوب سيناء ومحافظات شمال الصعيد.

حالة الطقس ودرجة الحرارة غدا الأحد 29 يناير 2023

القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 12 درجة.

الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 12 درجة.

السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 13 درجة.

جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 14 درجة.

شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 10 درجات.

جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 15 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى