Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

أمطار وبرودة شديدة.. الأرصاد تناشد المواطنين بسبب طقس غدا الثلاثاء

مؤمن محمد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة بداية من غد الثلاثاء 21 مارس أول أيام فصل الربيع حتى السبت 25 مارس 2023، إذ تشير الأقمار الصناعية إلى توافر فرص سقوط الأمطار رغم المؤشرات بارتفاع درجات الحرارة بقيم تصل إلى 5 درجات مئوية على كافة الأنحاء.

وهذا إلى جانب أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء إلى معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

كما يسود طقس مائل للدفء إلى معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأطلقت الأرصاد الجوية تحذيرات شديدة بشأن برودة الطقس خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء، وشددت على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في الساعات المتأخرة والصباح الباكر منعا للإصابة بنزلات البرد.

وقد ناشدت الأرصاد الجوية، المواطنين، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، وأيضا المسؤولين باتخاذ التدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

اقرأ أيضاً: 4 أمور احذريها في التعامل مع طفلك في رمضان

وتتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة، ومن المتوقع أيضا تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية وقد تكون كثيفة وتصل إلى حد الضبابية على مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة غدا الثلاثاء:

القاهرة والوجه البحرى ٢٣-١٥

السواحل الشمالية ٢١-١٣

جنوب سيناء ٢٤-١٧

شمال الصعيد ٢٣-١٠

جنوب الصعيد ٢٦-١٤

زر الذهاب إلى الأعلى