Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الأرصاد : إنكسار الموجة الحارة وسقوط أمطار خلال ساعات

كتب - محمد علي

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، انكسار الموجة الحارة اعتبارا من بعد غدا الثلاثاء، حيث من المتوقع حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، بمعدل 12 درجة مئوية.

ويسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، يكون لطيف ليلا شمالا معتدل جنوبا.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، بعد غد الثلاثاء، على السواحل الشمالية ما بين 22 لـ 25 للعظمى، والوجه البحري والقاهرة الكبرى 29 لـ 32 للعظمى، أما جنوب البلاد وجنوب سيناء تتراوح ما بين 36 لـ 43 للعظمى.

الأرصاد تحذر: عاصفة ترابية ورياح على البلاد غدا.. والطقس شديد الحرارة
الأول من نوعه في الربيع.. الأرصاد تحذر: منخفض جوي يضرب البلاد خلال ساعات
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، على كافة أنحاء البلاد، غدا الاثنين، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، وتتراوح درجة الحرارة العظمى من 38 لـ 42، والصغرى من 20 لـ 26، ويكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى غرب البلاد أيضا على فترات متقطعة.

زر الذهاب إلى الأعلى