Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام رمضان اليوم الخميس

مؤمن محمد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الخميس 23 مارس، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مال للدفء على السواحل الشمالية بارد ليلاً على أغلب لأنحاء.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية، تكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على شمال الوجه البحري ومدن القناة، فيما تتهيأ الفرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات.

كما توقع الخبراء، هبوب الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى ذلك يعمل على سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على عدة مناطق، كما تنشط الرياح على بعض المناطق.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية، بينما حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.

اقرأ أيضاً: بيان عاجل من وزارة التعليم بخصوص الدراسة في رمضان

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك

القاهرة والوجه البحرى العظمى 25 درجة الصغرى 16 درجة.

السواحل الشمالية العظمى 22 درجة الصغرى 14 درجة.

جنوب سيناء العظمى 28 درجة الصغرى 17 درجة.

شمال الصعيد العظمى 29 درجة الصغرى 13 درجة.

جنوب الصعيد العظمى 30 درجة الصغرى 16 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى