Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلي يتعادل مع بيراميدز في الدوري الممتاز

كتب - محمد علي

قدم الأهلي هدية لغريمه التقليدي الزمالك على طبق من ذهب، وأبقاه في وصافة الدوري بعد تعادله أمام بيراميدز سلبيًا خلال المباراة، التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدوري المصري.

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة 86 مغردًا في صدارة الدوري المصري، فيما رفع بيراميدز رصيده للنقطة 64.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ومازال لديه مباراة غدا أمام حرس الحدود، علما بأن الفارس الأبيض سيجري خصم 3 نقاط منه في نهاية الدوري.

وأهدر الأهلي فرصة إحراز الهدف الأول عن طريق حسين الشحات، بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعدما استخلص أليو ديانج الكرة في وسط الملعب وانطلق بها ليلعبها في العمق تجاه الجناح المنطلق الذي سددها، لكن المهدي سليمان تصدى لها.

وتعرض محمود كهربا للإصابة في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد سقوطه دون احتكاك من أي لاعب، ليغادر المباراة على نقالة ويحل السنغالي أليو بادجي بدلا منه.

وفي الدقيقة 13، أهدر محمد فاروق فرصة هدف لبيراميدز بعدما استقبل كرة عرضية أرسلها محمد حمدي من الجانب الأيمن ليرتقي لها برأسه، ولكن الكرة تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 28، سقط قفشة وعبدالله السعيد في ملعب المباراة بعد تدخل قوي من جانب الأخير، قبل أن يدخل الجهاز الطبي للفريقين لعلاج الثنائي.

وتحصل عبدالله السعيد على بطاقة صفراء في الدقيقة 29 بسبب تدخله العنيف على قفشة.

وتحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد تدخله القوي على محمد فاروق.

وأحرز أحمد أيمن منصور هدفا لبيراميدز، قبل أن يتدخل حكم الراية محتسبًا الكرة تسلل على مدافع الفريق السماوي في الدقيقة 37.

زر الذهاب إلى الأعلى