Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلي يهزم وادي دجلة بهدفين في الدوري

كتب - محمد علي

حقق النادي الأهلي فوز غاليا على وادي دجلة بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة في الجولة 24 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة بهجوم ضاغط من لاعبي الأهلي حيث شهدت الدقيقة الثانية الفرصة الأولى من عرضية رائعة من أحمد الشيخ لمروان محسن داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته أتت في منتصف المرمى وتصدى لها عبد المنصف.

وسيطر لاعبو الأهلي على أحداث المباراة وأضاع لاعبيه فرصة الهدف الأول فى الدقيقة 6 بعد عرضية من احمد الشيخ اضاعها جيرالدو بطريقة غريبة أمام مرمى دجلة الخالي من حارس مرماه .

وأهدر لاعبو وادي دجلة فرصة احراز الهدف الاول فى الدقيقة 9 بعد انفراد محمد رضا بمرمي محمد الشناوي الذي تصدي لها ببراعة عالية .

وواصل دجلة هجومه المفاجئ على الأهلي و طالب لاعبيه بركلة جزاء فى الدقيقة 18 بعد تمريرة لمروان حمدي أمام المرمى قابلها رامي ربيعة بكتف قانوني و لكن ،حكم المباراة رفض اللجوء للفار مؤكدا أنه لا توجد ركلة جزاء.

وسيطر لاعبو دجلة على المباراة دون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي وسط انكماش دفاعي غريب من لاعبي النادي الأهلي .

وشهدت الدقيقة 32 فرصة التقدم للأهلي بعد عرضية نموذجية من محمد هاني سددها مروان محسن رأسية رائعة ولكن تصدى لها محمد عبد المنصف ببراعة شديدة .

وعاد لاعب الأهلي لامتلاك زمام الأمور مرة أخرى بسيطرة على الكرة ولكن دون خطورة تذكر على مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمي دجلة بسبب البسالة الدفاعية التي تحطم عليها جميع هجمات لاعبي المارد الأحمر .

زر الذهاب إلى الأعلى