Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكثر قراءةمدارسورقة وقلم

«التعليم» تكشف مصير طلاب الأول والثانى الثانوى بعد تبديل امتحاناتهم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، مصير الطلاب الذي تم تبديل امتحاناتهم للصفين الأول والثاني الثانوي، بسبب خطأ ارتكبته بعض المدارس والإخصائيين التكنولوجيين بالإدارات، وتعديل بيانات الطلاب في اللغة الأجنبية الأولى والثانية والتخصص والشعبة بعد الوقت المحدد، دون إبلاغ الوزارة، بالتزامن مع امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

وقال المصدر، في تصريحات له، إنّه سيتم رفع مذكرة تفصيلية للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حول تفاصيل وأسباب ما حدث؛ للحفاظ على حقوق الطلاب، وسيتم اتخاذ القرار المناسب بشأنهم.

وأشار المصدر، إلى أنّ القرار سيكون إعادة هذه الامتحانات مرة أخرى، أو النجاح في هذه المواد بالدرجة الكاملة، مؤكدًا أنّه صاحب القرار النهائي في هذا الشأن، بعد عرض المذكرة التفصيلية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت فتح تحقيق عاجل، مع عدد من مسئولي الإحصاء بعدد من المدارس الثانوية، وبعض مسئولي الإحصاء بالإدارات التعليمية، بسبب تعديل في بيانات بعض الطلاب فيما يخص «الشعبة والتخصص واللغة الأجنبية الأولى والثانية» بعد الموعد المحدد ودون إبلاغ وزارة التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم، في منشور لها، إنّه سيتم التحقيق معهم بسبب إهمالهم أعمال سير الامتحانات الإلكترونية للصف الأول والثاني الثانوي، والذي تسبب في حدوث ضرر بالغ للطلاب.

لطلاب الشهادة الإعدادية…ننشر توزيع درجات امتحانات المواد داخل لجان التصحيح

ننشر شروط سحب ملف التقديم لمسابقة معاون نيابة إدارية دفعة 2021

إجراء جديد من وزير التعليم بخصوص المسئولين عن لجان الغشاشين بالامتحانات

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2022-2023

زر الذهاب إلى الأعلى