Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

التموين : 300 سيارة متنقلة لمحافظة الجيزة لتقديم اللحوم الطازجة والمجمدة

كتب - محمد علي

قال أحمد كمال، مساعد وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة، إن وزارة التموين خصصت 300 سيارة متنقلة لمحافظة الجيزة، منها 40 سيارة لتقديم اللحوم الطازجة والمجمدة، وباقي السيارات توفر السلع الغذائية.

أوضح «كمال»، خلال استضافته في تقرير تلفزيوني لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «DMC»، أن المنافذ الثابتة التابعة للمحافظة وبإشراف وزارة التموين تطرح اللحوم بأسعار خاصة، وسعر اللحم السوادني الطازج 95 جنيها للكيلو، وسعر اللحم البرازيلي المجمد بـ80 جنيها للكيلو وانخفض سعره 5 جنيهات، والدواجن المجمدة بـ48 جنيها للكيلو.

التموين : المصريون ينفقون 80 مليار جنيه شهريا على الطعام

أشار «كمال»، إلى أن الهدف من المعارض تأكيد وجود الدولة ممثلة في وزارة التموين من خلال المعارض الثابتة والمتحركة ومنافذ وزارة الزراعة ومنافذ أمان وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، لافتا إلى أن زيادة المعروض تمكن من مواجهة الاستعدادات لشهر رمضان.

وأكد مساعد وزير التموين، أن المنتجات تقدم بجودة عالية بالرغم من انخفاض سعرها، لافتا إلى أن وزارة التموين تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة التي تتضمن الجودة المرتفعة والسعر المنخفض والكميات الكبيرة، وإلى توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأفضل جودة.

زر الذهاب إلى الأعلى