Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أزهرورقة وقلم

الدراسات العليا بالأزهر تفتح باب التظلمات على نتيجة الدور الثاني

أعلنت كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر بالقاهرة، فتح باب التظلمات على نتيجة امتحان الدور الثاني، وباب التحويل بين الأمانات الثلاث من تاريخ 20 نوفمبر 2021، ولمدة خمسة عشر يوما.
وبدأت كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر بالقاهرة، بدء الدراسة بالأمانات الثلاث (القاهرة، وطنطا، وأسيوط) لقطاع أصول الدين، أمس.
وشددت على جميع الطلاب والطالبات بضرورة حضور المحاضرات، مؤكدة أن من تقل نسبة حضوره عن 75% سيحرم من دخول الاختبارات وفقا لما تنص عليه لائحة الدراسات العليا الصادرة عن المجلس الأعلى للأزهر
 ولفتت إلى أن الدراسة الخاصة بقطاع أصول الدين، هي كما يلي:
– الدراسة في قطاع أصول الدين ستكون في يومي السبت والأحد في كلية الدراسات العليا بالقاهرة، وكليتي أصول الدين بطنطا وأسيوط، والجداول الدراسية معلقة في هذه الكليات.
-ويستثنى من قطاع أصول الدين قسم الدعوة الفرقة الأولى والثانية في الوجه القبلي فستكون دراستهم في القاهرة فقط، وعلى طلاب الفرقة الأولى الباقين للإعادة، وطلاب الفرقة الثانية المستجدين والباقين للإعادة أن يتوجهوا مباشرة إلى مكان دراستهم في (القاهرة أوطنطا أو أسيوط) وفق الرغبة التي حددوها قبل ذلك عن طريق صفحة الكلية، وستكون هذه الرغبة مكان الدراسة والامتحان.
زر الذهاب إلى الأعلى