Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

الدروس التى ستأتى منها امتحانات الصف الرابع الإبتدائي

امتحانات الترم الأول للصف الرابع الابتدائي 2022، من العبارات الأكثر بحثًا على جوجل خاصة بعد تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن امتحانات النصف الأول من العام للصف الرابع الابتدائي 2022، وأهم الدروس التى ستأتى منها امتحانات الترم الأول للصف الرابع الابتدائي 2022، مُعلنًا الانتهاء من منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي.

ويرصد هذا التقرير، أهم الدروس التى ستأتى منها امتحانات الترم الأول للصف الرابع الابتدائي 2022.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول

وقالت وزارة التعليم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الآتى:

مادة الرياضيات للصف الرابع الابتدائى | امتحانات الصف الرابع الابتدائي

1- انتهاء منهج الرياضيات عند نهاية الدرس التاسع من الوحدة السابعة. ويبدأ الترم الثاني بالدروس من ١٠ إلي ١٦ بالوحدة السابعة. ثم الوحدة الثامنة كاملا، وبذلك يكون عدد الدروس المتبقية من ١٢ -١٤ درسا (أى شهر تقريبا).

2- لا يوجد حذف أو اطلاع في مناهج العلوم والرياضيات، وإنما ما لم يتم دراسته من محتوى الترم الأول في العلوم والرياضيات، سوف يتم استكمال دراسته بالتسلسل الطبيعي بعد إجازة منتصف العام، وباقي المواد يمتحن الطلاب في منهج الترم الأول كاملًا.

مادة العلوم للصف الرابع الابتدائي | امتحانات الصف الرابع الابتدائي

1- بحسب وزير التعليم: تم انتهاء منهج العلوم للرابع الابتدائي عند نهاية نشاط رقم ١٢، في المفهوم الثالث (السرعة).

2- وما تبقي هو النشاط رقم ١٣ ،١٤ من المفهوم الثالث، والمفهوم الرابع كاملا، ومشروع الوحدة، وهذا يحتاج من ١٢ -١٤ حصة (أى شهر تقريبا).

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم اليوم نشر أسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى، لامتحان الفصل الدراسى الأول كاملا.

«التعليم» تواجه أزمة خطيرة تخص امتحانات الثانوية العامة

10توصيات هامة من البرلمان بشأن منظومة التعليم الجديدة

 

زر الذهاب إلى الأعلى