Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

السيسي يكلف بتوفير الرعاية الصحية لـ” طالبة” أسيوط

أذاعت فضائية اكسترا نيوز خبرا عاجلا عن متحدث الرئاسة كشف خلاله عن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى  بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منة الله ثابت بالصف الثالث الإعدادي من أسيوط والتى كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل .

يذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي  قد ألقي صباح  اليوم الأربعاء كلمة مسجلة في منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي ٢٠٢١   وأكد خلالها أن مصر كانت من أوائل الدول التى وضعت خطة استراتيجية طويلة المدى، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة 2030، استنادا إلى الأولويات والمبادئ، بهدف تحقيق التنمية المستدامة والشريعة، أخذا فى الاعتبار البعد البيئى كمحور أساسى”.

 

كما أكد على  أهمية تحقيق التكامل الأفريقي من خلال تفعيل الأليات التنفيذية لاتفاقية التجارة الحرة الأفريقية ، لافتا إلى أن تلك الاتفاقية تعد محورا مهما من محاور النقاش فى هذا المنتدي، حيث تمثل تلك الاتفاقية دافعا قويا للمضي قدما نحو تعزيز الاندماج والتكامل بين دول القارة، والتي تمتلك فرصا هائلة لتطلع بدور محوري فى مستقبل الاقتصاد العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى