Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

الصحة تنفي تسجيل أي اصابة بالإلتهاب الكبدي الوبائي بين الأطفال

كتب - محمد علي

أكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عدم تسجيل مصر أى حالة من حالات الإصابة بالإلتهاب الكبدي الوبائي بين الأطفال، وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن الالتهاب الكبدي الوبائي هو مرض منتشر بين الأطفال في عدد من الدول الخارجية وليس مصر وقامت منظمة الصحة العالمية بالإعلان عن مرض الالتهاب الكبدي الوبائي واعراضه التى ظهرت على الأطفال المصابين.

الصحة تكشف رسائل هامة للمدخنين عن السجائر الإلكترونية.. اعرف التفاصيل
وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أعراض الالتهاب الكبدي الوبائي تتمثل في ارتفاع إنزيمات الكبد، وفقدان الشهية، والإرهاق،، والقيء، والإسهال، موضحا أن هذه أبرز الأعراض التي تم الإعلان عنها من قبل منظمة الصحة العالمية، وعن أسباب الإصابة بمرض الالتهاب الكبدي الوبائي، قال لم يعرف حتى الآن سبب الإصابة بالمرض والمنظمة تعمل لمعرفة سبب الإصابة.

 

وأضاف «عبدالغفار» أن مرض الالتهاب الكبدي الوبائي ليس له علاقة بفيروس كورونا، وليس له علاقة أيضا بحصول الأطفال على لقاحات كورونا، لافتا إلى أن الأبحاث والدراسات التى أجريت على الأطفال المصابين بالمرض خارجا أثبتت أنه ليس علاقة بالمرض.

زر الذهاب إلى الأعلى