Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رمضانورقة وقلم

المدارس تستقبل الطلاب بعبارتين”ممنوع اصطحاب المحمول وقم للمعلم”

كتب - محمد علي

بدأت مدارس جمهورية مصر العربية في تنفيذ التعليمات الصادرة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بشأن استعدادات بدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023

حيث رصد موقع صدى البلد قيام احدى المدارس بمحافظة الدقهلية ، بـ كتابة عبارة “ممنوع اصطحاب المحمول” على البوابة في مدخل المدرسة ، بجوار عبارة “قم للمعلم وفه التبجيلا”

جاءت هذه الخطوة تنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم ، حيث كان قد أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا عاجلا بـ حظر استخدام التليفون المحمول المزود بكاميرا وبرامج الألعاب نهائيا في المدارس في العام الدراسي الجديد.

وقال وزير التربية والتعليم في خطاب رسمي عاجل لجميع المدارس: يسمح فقط بالتليفون المحمول غير المزود بكاميرا بشرط عدم استخدامه أثناء الحصص الدراسية لكل من الطلاب والمعلمين وتوقيع عقوبات على المخالفين.

التعليم : لا توجد أي أزمة في الكتب الدراسية

كما أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات عاجلة بوضع عبارتي (قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا … و نحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرق واحترام المعلمين واجب على الجميع ) في مكان ظاهر بجميع المدارس والإدارات والمديريات التعليمية الموجودة على مستوى جمهورية مصر العربية .

وأوضح وزير التربية والتعليم أن هذا يأتي في إطار حرص الوزارة على بدء عام دراسي منضبط في جميع مؤسسات التعليم قبل الجامعي واعتزازا برسالة المعلم السامية وتقديرا لدوره في بناء المجتمع وتشكيل وعيه وأسسه القويمة.

لطلاب المدارس..تعرف على خطة التعليم في العام الدراسي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى