Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
انترناشونالورقة وقلم

المستندات والشروط المطلوبة للتقديم للمدرسة الرسمية الدولية بالعاصمة الجديدة

أعلنت إدارة مؤسسة المدارس الدولية في مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال FS1 بالمدارس الرسمية الدولية بفرعي العاصمة الجديدة والنوبارية.
وأشارت إلى أنه يبدأ التقديم اعتبار من يوم السبت الموافق 30 ابريل 2022إلى يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022 إلكترونيا من خلال الرابط الخاص بكل فرع والذي سيتم نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بكل فرع من فروع المدارس الرسمية الدولية.
وأضافت أنه يتم التقديم من خلال الرابط الخاص بالفرع الذي يرغب ولي الأمر الحاق نجله / كريمته بها علما بأن الرابط ينشر على الصفحة الرسمية لفرع المدرسة الرسمية الدولية ويمنع التقديم في أكثر من فرع من فروع المدارس الرسمية الدولية.
وأكدت أنه لن يتم قبول أي طلبات بعد الموعد المحدد ولن يتم تلقي أي  أوراق للتقديم بفروع المدارس وتتساوى الفرص لجميع الطلبات المقدمة.
وأوضحت أنه يمكن الاطلاع على شروط الالتحاق والمستندات المطلوبة برجاء الضغط على الرابط التالي
 https://drive.google.com/file/d/1i_3mzbMACFiqgK1couoj07oHYwoLn9Cb/view?usp=sharing
للتسجيل على نموذج التقديم الالكتروني برجاء الضغط على الرابط التالي
https://forms.office.com/r/LbTUiEkakr
للدخول على نموذج التقديم للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال ( FS1 ) للعام الدراسي 2022-2023 الضغط على الرابط التالي
 https://drive.google.com/file/d/1ARoKN1ZhgI29dEXye3TPOSh5tAkJpEgz/view?usp=sharing
ووجهت أولياء الأمور بطباعة نموذج التقديم و ملء جميع البيانات بالكامل بخط واضح و طباعتها و تسليمها اثناء المقابلة الشخصية للطفل و التى سوف يتم تحديدها من خلال المدرسة و ارسال الموعد على البريد الالكتروني الخاص بكم و المسجل من خلال نموذج التقديم الالكتروني ( برجاء كتابة البريد الالكتروني بشكل صحيح و متابعة الرسائل عليه بشكل دوري ).
و يمكن الوصول لجميع الروابط السابقة من خلال الضغط على الاشكال الهندسية الصفراء الموجودة بالصورة
https://drive.google.com/file/d/1uOVKpNV3V99-icExSg4mD-4vVKkU938B/view?usp=sharing
زر الذهاب إلى الأعلى