Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

انتهاء تصحيح أوراق اجابات مادتين اللغة العربية و الأجنبية الثانية في امتحانات الثانوية

شهدت مقار التصحيح المركزي لامتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢  في مدينة ٦ أكتوبر التعليمية، هدوء تام وتوقف للعمل في أول أيام عيد الأضحي المبارك، حيث حصل العاملين علي أجازة علي أن يستأنف العمل مع منتصف الأسبوع ووفق الخطة الزمنية لأعمال التصحيح.
الماسحات الضوئية
وكانت  أجهزة الماسح الضوئية المخصصة للتصحيح فى مدينة 6 اكتوبر التعليمية، قد بدأت أعمالها في الأسبوع الثاني لامتحانات الثانوية ، حيث باشرت أعمال تقدير أوراق اجابات ” البابل شيت ” فى مواد التي انتهي الطلاب من أداء الاختبارات تحت أشراف المركز القومي للامتحانات برئاسة الدكتور رمضان محمد.
اجابات البابل شيت
وكشفت مصادر ، أنه تم الانتهاء من تصحيح مواد اللغة العربية و مواد اللغة التانية حيث تقوم أجهزة الماسح الضوئية من بتصحيح 120 ألف ورقة ” بابل شيت ” بدون تدخل بشري حيث يتم تعمل الاجهزة لمدة 8 ساعات يوميا .
امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢
يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ تجري في ٢٠٨٩ لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية حيث يخوض الامتحانات التي انطلقت في ٢٠ يونيو الماضي ٧٠٨ ألف طالب وطالبة ، بمعدل ١٦ طالب في كل لجنة فرعية بسبب الاجراءات الاحترازية الوقائية المخصصة لوقاية الطلاب من تداعيات الموجه الرابعة لتداعيات فيروس ” كورونا”.
زر الذهاب إلى الأعلى