Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

انطلاق دور نصف النهائي في تصفيات مسابقة «أولمبياد مدارس مصر»

مؤمن محمد

انطلقت اليوم الأحد، مسابقات دور نصف النهائي في مسابقة “أولمبياد مدارس مصر”، المقامة في قصر ثقافة محافظة السويس، بحضور المحافظ ووزير التربية والتعليم.

وضمت المسابقة فقرة “اسأل المحافظ”، مع محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من مسابقة “أولمبياد مدارس مصر”.

يتحاور محافظ السويس خلال هذه الفقرة مع طلاب المدارس المشاركين في أولمبياد مدار مصر، حول مهنته، وأبرز المعلومات حول المحافظة، والدور الذي تقوم به الدولة في كافة المجالات المعنية.

تتنافس المدارس في جميع الفئات (ثقافية ورياضية والمشروعات)، وسط حالة كبيرة من الحماس، بحضور حكام اليوم، الأستاذة  نجلاء نصير رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية والاستدامة بالمصرية للاتصالات، والأستاذ محسن سرحان المدير التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام، والإعلامي هاني حتحوت، والدكتور محمد العقبي.

وتهدف المبادرة التي تحمل شعار «مع بعض نكبر» لربط الطلاب بالمحافظة التي يعيشون فيها من خلال المشاركة الفعالة في توفير احتياجات المجتمع ومتطلباته المختلفة، وتعمل على التوجيه الصحيح للمهارات الإبداعية للطلاب حتى يكونوا قادرين على العطاء والتميز وإطلاق طاقتهم الكامنة في كل المجالات.

اقرأ أيضاً: خطوات التقديم للمدارس الرسمية الدولية على مستوى الجمهورية

مسابقة أولمبياد مدارس مصر «دوري المدارس» تأتي ضمن مبادرات وزارة التربية والتعليم، لإحياء النشاط الطلابي واكتشاف المواهب في المدارس، عن أسماء المشاهير والمحاضرين المشاركين في ورش عمل المبادرة بمختلف المجالات المعرفية والرياضية والفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى